الابراج ولون الطلاء المناسب لزفافك

الابراج ولون الطلاء المناسب لزفافك 

اختارى لون الطلاء على حسب برجك 

الابراج ولون الطلاء المناسب لزفافك 


الحمل :
المرأة الحمل وهي المراة التي تتميّز بالمرأة العملية التي تهتم بإطلالتها، يعتبر اللون الأحمر الكلاسيكي اللون المناسب لها في يوم زفافها .

الثور :
تميل المرأة الثور إلى تقدير أنماط الجمال الكلاسيكية، حتى الألوان المحايدة أو الوردية. في فصل الشتاء، تميل إلى الألوان الخضراء الداكنة.

الجوزاء:

تفضل المرأة الألوان ذات الجانب غير التقليدي،وتفضل اختيار تصاميم مختلفة لأصابع مختلفة! ويعد اللون الرمادي الدافئ، ولكن مع لمسة من اللمعان.


السرطان:

المانيكير الفرنسية الخالدة هو خيار ممتاز للسرطان، مع إضافة نمط هندسي لهذا المزيج،لكن الثوابت هو التمسك مع ألوان المانيكير الفرنسية المحايدة.


الأسد:

تعتبر الجرأة في الألوان هو الخيار المميّز لهذا البرج، لذلك يفضل اختيار الأحمر، والبرتقالي، والأصفر، والذهبي. طبعاً مع خيار اللمسة البرّاقة إلى اللون




العذراء:
على غرار الثور، اللون الأحمر لون يعبّر عن شخصية العذراء مع إضافة الظلال من الأزرق والأبيض على حد سواء.


القوس:

تميل المراة القوس لاختياراللون الرمادي أو البني، وتبقى الألوان الجريئة سمة تميّز هذة المرأة في يومها المميّز .


الجدي:

المرأة الجدي التي تفضّل الخيارات التقليدية يجب أن تذهب إلى المانيكير الفرنسية،والأسلوب الفرنسي الذي يتناسب مع فستان زفافها.


الدلو:

تعتبر خيارات المرأة الدلو للألوان التمثيلية من البرتقال المشرق، والأخضر، والأرجواني مناسبةً تماماً ليومٍ مميّز .


برج الحوت:

المراة الحوت التي تتأثر بالبحر وعالمه تفضّل الألوان المرجانية والفيروز ومتدرجات الأزرق وهي الخيارات المثالية ليوم زفافٍ رائع
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق