9 نصائح لجمال العروس من هالة عجم

9 نصائح لجمال العروس من هالة عجم

جديد نصائح خبيرة التجميل هالة علم للعرائس



نصائح لجمال العروس من هالة عجم




تقدم لنا دوماً ما هو مفيد، ولا تبخل علينا بما اكتسبته من معرفة وخبرة على مدار أكثر من عشرين سنة من العمل في حقل الجمال والمكياج

انها خبيرة تجميل النجوم هالة عجم التي لم تخصنا فقط بلقاء جمعنا في قسم الأعراس منذ حوالي شهر، بل أفادتنا أيضاً بمجموعة جديدة من النصائح الجمالية الخاصة بالعروس.



إليكِ أبرز هذه النصائح:

1- لا تضعي الكثير من كريم الأساس أي الـ Foundation، فهو لن يثبت على سطح البشرة وسيبدأ بالذوبان مع تعرضك للحرارة نتيجة الحركة والرقص. لذا احرصي على تنفيذ (أو طلب تنفيذ) مكياج مناسب لليالي الصيف الحارة حتى لو صادف زفافك خلال فصل الشتاء.

نصائح لجمال العروس من هالة عجم




2- لمكياج يدوم طويلاً أيضاً، اطلبي من صديقة أو قريبة أن تحتفظ لك ببعض المنصات المزيلة للإفرازات الدهنية أي الـ Blotting Paper للاستخدام في أي وقت خلال السهرة.

3- اختاري ألوان المكياج بشكل يتناسب مع لون بشرتك وليس ما يليق بتدرجات أقمشة الفستان.

4- المكياجالبسيط والطبيعي لا يليق فقط بالحفلات الصغيرة، بل أيضاً بتلك التي تقام خلال النهار حيث تكشف أشعة الشمس طبقات المكياج القوي.

5- لا تختاري مكياجاً إعتاده من حولك خلال حياتك اليومية. التغيير ضروري للتميز يوم الزفاف!

نصائح لجمال العروس من هالة عجم



6- وتعقيباً على النصيحة الخامسة، يجب التغيير بحكمة وإعتدال، فالوقت لا يسمح بتجارب قد تكون نتائجها سيئة.

7- توقّفي عن استخدام أي دواء أو علاج للبشرة قبل الزفاف.

8- لا تنسي ترطيب البشرة جيداً قبل الزفاف يومياً لمدة أسبوع على الأقل.

نصيحة إضافيةعند انتقاء خبير التجميل، يجب أن تختاري من يتمتع بالخبرة الكافية في العمل مع الكاميرا. مكياج العروس يجب أن ينفذ بأسلوب متناسق مع العدسات لجذب الأنظار نحو التقاطيع الجميلة في الوجه دون غيرها. ورغم أن المكياج الطبيعي هو المحبذ، يجب تحديد العيون جيداً وإبراز الرموش للحصول على إطلالة ملفتة في الصور الفوتوغرافية.

نشر المقال على جوجل +

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق