5 خطوات اساسيه لعلاج تساقط الشعر وتقصف

5 خطوات اساسيه لعلاج تساقط الشعر وتقصف 

وصفات لعلاج تساقط الشعر 

5 خطوات اساسيه لعلاج تساقط الشعر وتقصف 

عندما تبداين بملاحظه فقدان عدد كبير من شعر رأسك اكثر مما اعتدت سواء اثناء تمشيط شعرك اواثناء النوم او اى وقت فى اليوم اذا تعانين من تساقط الشعر الذى سيبدا بشكل بسيط وغير ملحوظ ان لم تهتم به تبدا بالبحث عن طرق تساقط الشعر باسرع مايمكن وسيبا التساقط فى الازدياد 
1-تدليك فروة الرأس:

قومي دائماً بتدليك فروة رأسك بزيت الزيتون، أو زيت جوز الهند قبل غسله بالشامبو والبلسم. التدليك ينشِّط الدورة الدموية، ويحفِّز بصيلات الشعر على النمو.
2- استخدام بلسم مناسب لـ تصفيف الشعر:
أفضل طريقة لحماية شعرك من تأثيرات مصففات الشعر، هو استخدام بلسم مناسب وخاص بعملية التصفيف. هذا النوع من البلسم يزيد من ترطيب الشعر بنسبة 20 في المئة، ما يقلل من تقصُّف الشعر، كما أنه يجعل شعرك أكثر صحة وتألقاً، كذلك عليك استخدام سيروم خاص بمصففات الشعر.
3-- استخدام فرشاة الشعر المناسبة:
استخدمي الفرشاة الواسعة والخاصة بمصففات الشعر لكي تقوم بتوزيع الرطوبة بطريقة متساوية.
4-- النوم بطريقة صحيحة:
قد يزداد تشابك شعرك أثناء التحرك وأنتِ نائمة، بخاصة إذا قمتِ بالنوم على وسادة من القطن، لذا يفضَّل أن تنامي على وسادة من الحرير للتقليل من تشابك شعرك، لا سيما إذا كان شعرك مصفَّفاً، كما عليكِ إزالة الدبابيس العالقة في شعرك كي لا يتجعد.
5-- استخدام المصفف الخفيف على الشعر:
عند اختيارك مصفف الشعر، احرصي على اختيار النوع الأنسب والأخف على شعرك كي لا يتأذى بالحرارة العالية.
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق