5 ألوان أساسية للمحجبات لاطلالتك هذا الشتاء

5 ألوان أساسية للمحجبات لاطلالتك هذا الشتاء

شتاء مميز لكل محجبة 
شتاء مميز لكل محجبة

تتسم الموضة النسائية في شتاء 2018 بالجاذبية، حيث إنها تعول على الألوان الزاهية، وهذا الشتاء، برزت العديد من الألوان الحيوية التي يمكن للمحجبات اعتمادها بأسلوب راقٍ وعصري.

اللون الأصفر


عادت موضة اللون الأصفر، ولكن هذه المرة في الشتاء، فيمكنك ارتداء البلوفر الأصفر وتنسيقه مع الجينز في إطلالة النهار ، أو مع أزياء باللون الأسود.

أما إذا كنتِ لاتفضلين أن يكون اللون الأصفر هو الأساسي في إطلالتك، فيمكنك الاكتفاء ببلوفر أو كنزة تحتية بسيطة بالأصفر مع سترة بلون مناسب لها

اللون الأحمر


من أكثر الألوان الرائجة هذا الموسم في الأزياء والإكسسوارات، ويمكنك اختيار معاطف باللون الأحمر للوك نابض بالحيوية وتنسيقه مع اللون الأسود ، أو مع أزياء باللون الأبيض.

اللون الأزرق



الدرجات الزاهية من اللون الأزرق هي الأبرز في شتاء 2018، فيمكنك ارتداء بلوفر أزرق ، يتناسب اللون الأزرق الزاهي مع درجات البيج ، فيمكن تنسيقه مع سروال بيج، أما المعطف الأزرق فسيبدو مميزاً مع أزياء باللون الأسود أو فستان منقوش بالأزرق.

اللون البرتقالي



ظهرت الدرجات الداكنة من البرتقالي هذا الموسم، سواء البلوفر أو المعطف أو البليزر، والتي يمكن تنسيقها مع أزياء باللون الأسود أو الأبيض في إطلالات النهار.

اللون الأخضر


أيضاً يعتبر الأخضر الداكن من أبرز ألوان الشتاء، فهو لون دافئ، ولكنه مميز وراقٍ، فيمكن اعتماد البلوفر الأخضر أو الكاب من نفس اللون، ويفضل تنسيقه مع قطع باللون الأسود ، أو مع اللون البيج.


للمزيد زوروا موقعنا  


نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق