4 طرق طبيعيه لعلاج حب الشباب

4 طرق طبيعيه لعلاج حب الشباب 

اسرع وصفات طبيعيه لازاله اثار حب الشباب 

4 طرق طبيعيه لعلاج حب الشباب 

إن مشكلة حب الشباب هي إحدى مشاكل البشرة الشائعة، و التي تسبب لكلا الطرفين من النساء و الرجال مشاكل صحية و نفسية عند الإصابة بها، و كثيرا ما تصيب الشخص في مرحلة المراهقة، نتيجة تغير هرمونات الجسم، إلا أن ظهور حب الشباب لا يقصر فقط في منطقة الوجه فقط، بل يمكن أن يظهر في منطقة  الأكتاف و الظهر، و الصدر و  الذراعين
- الليمون:

يعتبر من أغنى عناصر الطبيعة بفيتامين (C) الذي يساعد في إعادة بناء الكولاجين في البشرة، كما أنه يعتبر مبيضاً طبيعياً لها، بالإضافة إلى ذلك يعمل على تخفيف الندوب، والتخلص من خلايا الجلد الميتة. كل ما عليك فعله، هو مزج ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل، ووضع الخليط على البشرة من 10-15 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر. كرِّري ذلك يومياً حتى تتخلَّصي من آثار حب الشباب نهائياً.
البصل :-
هو علاج سحري وقديم للتخلص من ندوب البشرة، فالبصل له خصائص مضادة للالتهابات، ويساعد في إنتاج الكولاجين في البشرة. قومي بفرك بشرتك بحبة بصل، أو اغمري قطعة قطن نظيفة في ماء البصل، ثم قومي بفرك بشرتك بها بحركات دائرية.
- زيت جوز الهند:

قومي بتدليك بشرتك بزيت جوز الهند، بخاصة الأماكن التي توجد فيها الندوب لمدة 5 دقائق يومياً حتى تتخلَّصي من آثار حب الشباب.
- زيت شجرة الشاي:

هو من الزيوت ذات الخصائص المضادة للالتهابات، ويساعد في تقليل الندوب والبقع. امزجي 4 قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقتين من زيت اللوز، وضعي الخليط في أماكن الندوب لمدة نصف ساعة، ثم اغسليها بالماء الفاتر.


نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق