علاج سحرى للانفلونزا فى اسرع وقت

علاج سحرى للانفلونزا فى اسرع وقت 


البصل افضل علاج طبيعى للانفلونزا 

علاج سحرى للانفلونزا فى اسرع وقت 



ضد نزلات البرد: البصل في العلاج المثلي

في العلاج المثلي، يُستخدم أليوم سيبا (يُصنع من لب البصل الطازج) لمعالجة التهابات الجهاز التنفسي العلوي، وخصوصًا الحساسية الأنفية أو الالتهابات. وبمجرد التقاط عدوى نزلة البرد التي قد تُحدث العديد من العوارض، مثل العطس وسيلان الأنف، خذي حبيبات أليوم سيبا.
الجرعة: أليوم سيبا محلول 5 منذ بداية نزلة البرد وسيلان الأنف، 3 حبيبات تؤخذ كل ساعتين لمدة 3 أيام، ثم زيدي الفترة بين الجرعة والأخرى عند الشعور بتحسن الأعراض.



ضد الأنفلونزا: منقوع البصل
لزيادة قوة الجسم خلال فترة انتشار الأنفلونزا وتعزيز النظام المناعي، يُنصح بتقطيع بصلة إلى نصفين، وتركها تُنقع بضع ساعات في حوالى 500 مل من الماء، وشرب كوب من منقوع البصل هذا، بين الوجبات، وواحد عند النوم.



ضد ألم الحلق: شراب البصل المركّز
وصفة الشراب المنزلية هذه بسيطة التحضير للغاية: اغلي حوالى 100 غرام من البصل المفروم في 200 مل من الماء النقي لمدة 10 دقائق. اتركيه يبرد قليلًا وصفّيه، ثم أضيفي إليه ملعقة كبيرة من العسل، ثم سخّنيه مجددًا على نار هادئة تمامًا حتى تحصلي على سائل كثيف.
لمعالجة ألم الحلق خذي من 4 - 6 ملاعق صغيرة من هذا الشراب المركز، حتى تختفي الأعراض
نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق