نصائح ديكور لتصميم غرفه الاطفال بشكل رائع

نصائح ديكور لتصميم  غرفه الاطفال بشكل رائع 

اساسيات ديكور غرفه الاطفال 

نصائح ديكور لتصميم  غرفه الاطفال بشكل رائع 

ورق الحائط
استخدام ورق الحائط على الجدار المميز بالغرفة سوف يعطيه الحياة والشكل المتفرد. اخترالنمط الذي تريد أن تعطيه لغرفتك من خلال اختيار الأشكال والألوان المناسبة. وبالاسفل بعض الأفكار عن استخدام ورق الحائط في غرف نوم الأطفال.
الطلاء بلون سادة
فكرة سهلة اخرى هي طلاء الجدار المميز بالغرفة بلون مختلف عن بقية الغرفة. بما أن هذا الجدار سيكون مطلي بلون سادة، فاضافة اللوحات والرسومات الفنية أو الرفوف مع اللعب والكتب سوف تبرز فكرة التصميم وطابع الغرفة.
الإستنسل والطلاء
خيار آخر عصري للجدار المميز بالغرفة هو استخدام الإستنسل كشبلونة لأي أشكال تريدها وطلائها على الجدار بنمط مكرر أو باسلوب عشوائي، باستخدام لون واحد سادة أو ألوان مختلفة
أعمال فنية
من المتفق عليه أن إضافة العمل الفني إلى الجدار يعطيها الحياة والشكل المتفرد خاصة غرف نوم الأطفال حتى لغرفة الطفل حديث الولادة، فيفضل إضافة لمسة فنية، صنعتها بنفسك أو اشتريتها من متجر. دائما ضع في الاعتبار الحالة والفكرة التي تريد أن تنقلها من خلال تصميم الجدران. ومن الطرق السهلة لإضافة اللمسات الفنية إلى غرفة النوم:
١. طباعة الاعمال الفنية من على الانترنت واختيار الإطارات المناسبة لهم.
٢. قص أشكال من قماش بنقشات مختلفة وتعليقه بخيط في الغرفة.
٣. قطع خشبية بأشكال حروف تكون اسم طفلك على الجدار (تطلب من ورشة بها روتر للخشب)
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق