7 زيوت لشعر طويل ولامع

7 زيوت لشعر طويل ولامع

افضل خلطه زيوت لشعر طويل ولامع وبدون تقصف

7 زيوت لشعر طويل ولامع

مع كثرة التعرض للعلاجات الكيميائية والفرد، يصبح شعرك ضعيف وهش، وهو ما يؤدي للعديد من المشكلات كالتساقط والتقصف. لذلك، تزداد حاجتك إلى الاعتناء بشعرك وتغذيته باستخدام الزيوت الطبيعية الغنية بالعناصر الأساسية واللازمة لتقوية فروة الرأس وعلاج التلف. جربي استخدام بعض الزيوت العطرية التي تحفز نمو شعرك وتعيد إليه الحيوية والنعومة، حيث تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتغذية بصيلات الشعر.

المكونات:-


1/4 كوب زيت زيتون.


1/4 كوب زيت خروع.



1/4 كوب زيت لوز.



1/4 كوب زيت جوجوبا.



1/4 كوب زيت الأركان.



1/4 كوب زيت جوز الهند.



1/4 كوب زيت دوار الشمس.



محتوى 3 كبسولات فيتامين E.



10 قطرات زيت الياسمين (اختياري).

الطريقة:

تُخلط الزيوت مع محتوى كبسولات فيتامين E، وتُغلق جيدًا وتُرجّ قبل الاستخدام في زجاجة.


طريقة الإستخدام:
تُستخدم الزيوت في تصفيف الشعر بالطريقة التقليدية مرة يوميًّا، ويُفضل قبل النوم لمدة 4 أسابيع، ويُنصح بتدليك فروة الرأس في حركات دائرية، لتنشيط الدورة الدموية في بصيلات الشعر.

لاستخدام الخليط كحمّام زيت تحمّى كمية من الزيت وفقًا لكثافة الشعر وطوله وتُوضع على الشعر المبلل مع لفّه بمنشفة ساخنة لمدة 40 دقيقة، ثم يُشطف بالماء الدافىء وقليل من الشامبو، ويُكرر حمّام الزيت مرة أسبوعيًّا.

يعمل خليط الزيوت على ترطيب الشعر، وعلاج التقصف، ومنع تساقط الشعر، وزيادة طوله بفضل الأحماض الدهنية والمعادن التي تحويها الزيوت، والتي تعمل على تغذية بصيلات الشعر بفاعلية.
نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق