6 نصائح تزيد اناقة المرأة المحجبة

6 نصائح تزيد اناقة المرأة المحجبة  

نصائح ذهبية لامرأة محجبة انيقة

نصائح تزيد اناقة المرأة المحجبة
عزيزتي حواء ليس كونك محجبة ان تكوني ثابتة علي نمط واحد من الملابس او لاتهتمي باناقتك ، بل بالعكس تماما فانك يجب يجب ان تكوني قدوة لغيرك ومن هذا المنطلق يجب ان تكوني متجددة وانيقة في مظهرك حيث ان هذا ينعكس ايجابيا علي شخصيتك ويجعلك مفعمة بالحيوية والنشاط .

6 نصائح تزيد اناقة المرأة المحجبة

1- بالرغم من الاختلاف في الذوق بين المحجبات، فإن موضة البناطيل موديل السروال ، واكثر ما يناسب المحجبة وياتي هذا البنطلون علي شكل تنورة .

2-  يفضل عدم وجود ألوان كثيرة، ويمكن تنسيق الحجاب مع البنطلون والبلوز، بحيث لا تزيدالألوان عن اثنين أو ثلاثة.

3 - خلال فترة الصيف ، تكون الأقمشة الخفيفة هي الخيار الافضل كالقطن وكتان سوزوفكي .

 4 -حاولي ان تجددي في اطلالتك واسلوبك ، ببعض اللمسات مع الحفاظ علي ما تحبينه وتميلين اليه .. اما الانقلاب او التغيير الجزئي فلن يشعرك بالراحة لذلك عليكي بالقليل من التجديد وبعض الاضافات التي تضفي علي اطلالتك صورة متجددة وعصرية تعتبر كافية ومرضية .


5- اذا ظهرت موضة ما ولم ترتاحي عند تجربتها وشعرت انها غير مناسبة لك ولا تلائمك ارفضي تطبيقها .

-مجرد التغيير والتجديد امر جميل وفي كل موسم نستطيع اضفاء لمسات مما تطرحه الموضة ، تناسب ذوقك الخاص لكن اهمال الامر تماما دون تجربة او اعتباره يتعارض مع شخصيتنا يجعلنا نحن ومن حولنا نصاب بالملل والجمود وكاننا اصحاب مظهر ثابت لا يتغير فيما نحن بحاجة الي بعض التغيير في مظهرنا من وقت لاخر حتي دون ان يكون ذلك وفقا للموضة السائدة لكن مجرد التجديد ولو بلمسات بسيطة سيشعرنا اننا في حال افضل    . 

نشر المقال على جوجل +

About nora moaasron

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق