4 خطوات لتطويل شعرك

4 خطوات لتطويل شعرك

طرق تطويل الشعر بسرعه فائقه

4 خطوات لتطويل شعرك

أنّ الشعر الجميل يشغل اهتمام النساء بشكلٍ عام ويتطلب ذلك الاعتناء الشّديد به. حيث ترغب العديد من السّيدات والفتيات بالحصول على شعرٍ طويلٍ وصحيٍّ، فالشّعر الطّويل يعتبر علامةً من علامات الجمال بالنّسبة لهنّ.


1- تجنب غسل الشعر يومياً بالشامبو: لأن هذا الأمر يُفقِد شعرك الزيوت الطبيعية التي تنتجها فروة الرأس. هذه الزيوت تغذي الشعروتساعد في نمو بصيلاته، لذا عليكِ تجنب غسله يومياً بالشامبو، والاكتفاء بغسله مرتين أسبوعياً به.

2- تهذيب الشعر باستمرار: الشعر يحتاج إلى العناية به يومياً عبر تمشيطه، وقص أطرافه للحفاظ على نموه بطريقة صحية، وبالتالي تعزيز طوله وزياده صحته.


3- عدم استخدام المصفِّفات: من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى تلف الشعر كثرة استخدام المصففات، ولتحصلي على شعر جذابوناعم بطريقة طبيعية، قومي بلف شعرك الرطب ببكرات، ثم اتركيه بعض الوقت حتى يجف، بعدها قومي بفك البكرات.


 4- تغذية شعرك بحمامات الزيوت الطبيعية:-اعتمدي روتيناً أسبوعياً للعناية بشعرك عبر تغذيته بحمامات الزيوت الطبيعية. كل ما عليك فعله، هو اختيار أحد الزيوت الطبيعية، مثل زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند، أو زيت اللوز، ثم ضعيه على شعرك وفروة رأسك مع التدليك، ثم قومي بلف شعرك بمنشفة دافئة، واتركيه لمدة ساعة، أو أكثر، بعدها اغسليه كالمعتاد، فذلك يزيد من صحة شعرك ونعومته، وبالتالي تعزيز طوله.
نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق