4 طرق لتنظيف عيون البوتجاز

4 طرق لتنظيف عيون البوتجاز 

وصفات لتنظيف البوتجاز

4 طرق لتنظيف عيون البوتجاز 

إن كل ربة منزل تواجه مشكلة دائمة وهي تنظيف عيون البوتجاز و انسداد عيون البوتوجاز وعدم القدرة على تنظيفه ولا تعرف ما هى الطرق الصحيحة للتخلص من مشكلة انسداد عيون البوتوجاز ولا تعرف ايضا ما هى الطريقة الصحيحة لتنظيفه ولذلك فإننا من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بعرض طرق التخلص من مشكلة انسداد عيون البوتوجاز وكذلك الطريقة الصحيحة لتنظيف البوتوجاز

الطريقة الأولى: انقعي الأعين في ماء ممزوج بكميّة من ملح الليمون لمدّة ليلة. وفي اليوم التالي، سوف تجدين طريقة تنظيفها أسهل بكثير.

 الطريقة الثانية: كلّ ما عليك هو الاحتفاظ ببقايا الليمون، ووضعها في وعاء مملؤ بالماء، وتركه لمدّة. وتذكّري أنّه كلما طالت مدّة الليمون في الماء كان المفعول أقوى. 

الطريقة الثالثة: في ماء يغلي على النار، نضع أعين الغاز مع بقايا شرائح الليمون المستعملة، ونضيف القليل من سائل الأواني، وندعها لمدّة نصف ساعة. بعد ذلك، ارفعيها من الماء، وادعكيها بخفّة وسهولة، وستجدين النتيجة المرجوّة. 

الطريقة الرابعة: ضعي على النار الماء + عيون الغاز + الخلّ حتى الغليان، وانتبهي عند الغليان إلى أنّه يُمكن أنّ يحدث فوران للماء. دعي الماء يغلي عدّة مرات. وبعدها، بليفة، وبكلّ سهولة، بإمكانك تنظيف أسطح العيون. 


نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق