خلطات تخلصك من انتفاخ البطن بعد الولاده

خلطات تخلصك من انتفاخ البطن بعد الولاده 

علاج انتفاخ البطن بعد الولاده

خلطات تخلصك من انتفاخ البطن بعد الولاده 


تعتبر مرحلة ما بعد الولادة من المراحل الحساسة في حياة المرأة،والتي تتطلّب منها الكثير من الإهتمام بنفسها وشكلها لإستعادة ما كانت عليه قبل الحمل. تعاني الكثيرات من مشكلة البطن بعد الولادة، ما يسبب لهن مشاكل نفسية. "عائلتي" تقدم اليك بعض الخلطات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من البطن بطرق طبيعية وسهلة.

خلطه الرمل :- ضعي رملاً في وعاء على النار، وأضيفي إليه القليل من الماء. اغلي الخليط لخمس دقائق، ثم صفي الرمل قليلاً من الماء، وضعيه وهو ساخن في منشفة، ولفيه، ثمَّ ضعي المنشفة على المنطقة المنتفخة من البطن؛ حتى يخف الانتفاخ.خلطه الكمون :- للتخلص من انتفاخ البطن بعد الولادة، ابلعي 3 ملاعق صغيرة من الكمون يوميًا، وشرب الماء بعدها مباشرة، وفي حال لم يكن الأمر محببًا لكِ، تناولي مغلي الكمون، من دون إضافة السكريات والمحليات.


 خلطة الأعشاب: يكفي وصع كمية متساوية من النعناع والزنجبيل الأخضر والشاي الأخضر وأضيفي إليهم القليل من قشر الرمان اليابس المطحون، في ماء ساخنة. وبعد ترك الخليط منقوعاً في الماء الساخن لمدة ساعة، ويمكنها العمل على شرب كوب منه بعد كل وجبة طعام  للتخلّص من الانتفاخ في البطن

نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق