خلطه سحريه لترهل الذراعين فى المنزل

خلطه سحريه لترهل الذراعين فى المنزل 

تخلصى من ترهل الزراعين بطريقه سحريه 

خلطه سحريه لترهل الذراعين فى المنزل 

اذا كنتى بدينه وتعانى من زياده الوزن فانه من طبيعى ان تعانى من ترهلات الذراعين وتتجمع الدهون فى جزء العلوى من الذراعين وخاصه حول عضله التراسيبس الخلقيه وهذا يتطلب منك مجهودا خاصا للحصول على ذراعين رشيقين متناسقين 


- ذوبي ثلاث ملاعق صغيرة من الكركم في نصف كوب من المياه الفاترة. اخلطي المزيج جيداً وطبقيه على ذراعيك مع تدليكهما بشكل هادئ. اتركي المزيج لمدة ساعة كاملة، بعدها اشطفي ذراعيك بالمياه الفاترة.واظبي على تطبيق هذا المزيج ثلاث مرات أسبوعياً.

- اخفقي بياض ثلاث بيضات جيداً، وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور. حركي المزيج الى أن يتجانس واقسميه الى قسمين. طبّقي القسم الأول على ذراعيك واتركيه الى أن يجف. من ثم ، طبقي القسم الثاني من الخليط على المنطقة نفسها واتركيه مدة ساعة من الوقت. بعدها، شطفي ذراعيك بالماء البارد
طبقي هذا الخليط مرتين أسبوعياً.

- قومي بمزج نصف كوب من البن مع ملعقتين من زيت الزيتون. وحين يصبح المزيج أشبه بالعجينة، طبّقيه على ذراعيك مع الحرص على تدليكهما بهدوء لمدة عشر دقائق. من ثم، قومي بلفّهما بورق النايلون واتركهما لمدة ساعة من الوقت. بعدها، اشطفي ذراعيك بالمياه الباردة.

واظبي على تطبيق هذا المزيج أربع مرات في الأسبوع.

- اخلطي ملعقة كبيرة من كل من زيت الزيتون والعسل وملعقة صغيرة من النشا. حركي الخليط جيداً وطبقيه على الذراعين واتركيه مدة نصف ساعة. بعدها، شطفي ذراعيك بالمياه الباردة.
بإمكانك تطبيق هذا الخليط مرة يومياً.

نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق