اهم 3 خلطات لنفخ الخدود

اهم 3 خلطات لنفخ الخدود

3 خلطات طبيعيه مجربه لنفخ الخدود

اهم 3 خلطات لنفخ الخدود

تُعد الخدود الممتلئة والبارزة من أهم مظاهر جمال الوجه، وتُعتبر إحدى السمات الجمالية للعروس، إذ أنها تضفي على وجهها مظهراً مفعماً بالنضارة والصحة والحيوية، ومن الطبيعي أن كل عروس تبحث عن الجمال ستحاول أن تحصل على تلك الخدود.

- العسل :-استخدام العسل لـ تسمين الخدود هو إحدى أهم النصائح الفعالة في الوصول الى هذا الهدف، إذ إن العسل يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة، التي تساهم في شد وتسمين الخدود، كما أنه يرطب البشرة ويحافظ على مرونتها وصحتها.
لذلك، اهرسي بعضاً من قطع البابايا الناضجة وامزجيها مع ملعقة صغيرة من العسل، وحين يصبح الخليط متجانساً، طبّقيه على خديك واتركيه لمدة عشر دقائق.
كرري وصفة العسل مرة يومياً كل صباح.
كذلك، بإمكانك أيضاً مزج كوب من الماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من العسل، وشرب المزيج لمرة واحدة في اليوم.



الحليب :-إن الحليب لا يفيد لتحسين الصحة فقط، بل أيضاً يتم استخدامه للعناية بالبشرة، لا سيما أنه عنصر فعال في ترطيب البشرة نظراً الى احتوائه على البروتينات والمعادن والفيتامينات، التي يمكنك الاستفادة منها في تسمين الخدود وشدهما. ليس عليك سوى تدليك خديك بالحليب البارد لمدة 15 دقيقة وشطفهما بالمياه الدافئ. كما أن لديك خياراً آخر يفيدك في جعل خدودك منفوخة وبارزة، وهو شرب كوبين من الحليب القليل الدسم أو الخالي من الدسم بشكل يومي.




الألوفيرا :-الألوفيرا هو أحد العناصر الطبيعية الفعالة في القضاء على ترهل الخدين وتعزيز مرونة البشرة، مما يجعل خدودك سمينة ومنتفخة. كذلك، يحتوي الألوفيرا على مضادات الأكسدة التي تحمي بشرتك من الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة ويعزز عملية إنتاج الكولاجين في البشرة، فيجعلها تبدو أصغر سناً وأكثر سلاسة.
قومي يومياً، بتدليك خديك بجل الألوفيرا الطبيعي لمدة عشر دقائق، ثم اتركيه على خديك مدة 10 دقائق أخرى، من ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ. كرري ذلك مرتين يومياً.
نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق