لنضاره بشرتك خلال دقائق

لنضاره بشرتك خلال دقائق

وصفات طبيعيه لنضاره بشرتك

لنضاره بشرتك خلال دقائق


1- العسل الخام: هو من أكثر العناصر الطبيعية، التي تتمتع بخصائص مضادة للجراثيم، إضافة إلى براعته في ترطيب البشرة، كل ما عليك فعله هو وضع ملعقة من العسل على بشرتك النظيفة لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.
2- خل التفاح: هو قابض طبيعي للبشرة، لذا فهو يعمل على توازن نسبة الحموضة في الجلد، مما يزيد من نضارة بشرتك، كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة من خل التفاح مع ملعقة من الماء، وتمرير المزيج على بشرتك بواسطة قطنة نظيفة، كما يمكنك وضع خل التفاح على فروة رأسك لتنظيف فروة الرأس، وتخليصها من القشرة والدهون، كل ما عليك فعله هو إضافة نصف كوب من خل التفاح إلى ثلاثة أكواب من الماء الدافئ، ووضعه على شعرك مع تدليك فروة رأسك قبل استخدام الشامبو.
3- الزبادي: يحتوي على كمية من حامض اللبنيك، الذي يساعد على تقشير البشرة، لذا فهو مقشر طبيعي للبشرة، كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة من الزبادي مع ملعقة من العسل، ووضع المزيج على بشرتك حتى يجف، ثم قومي بتدليكها برفق، ثم اغسليها بالماء الفاتر.
4- الشاي الأخضر: قومي بشربه باستمرار، فهو غني بمضادات الأكسدة، التي تغذي البشرة من الداخل، كما يمكنك الاحتفاظ بأكياس الشاي، ووضعها في الثلاجة حتى تبرد، وضعيها على بشرتك، وخصوصاً بعد التعرض لأشعة الشمس، لتهدئتها من آثار الشمس والاحمرار.
5- الموز: هو من المواد الغنية بالبوتاسيوم، والتي تساعد الخلايا على الاحتفاظ بالرطوبة داخلها، كل ما عليك فعله هو إحضار حبة من الموز وحبة من الخيار مع ملعقة من العسل، ومزج المكونات معاً، وضعي المزيج في الثلاجة لمدة نصف ساعة على الأقل حتى يبرد، ثم ضعيه على بشرتك، واتركيه حتى يجف، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق