اختارى لون شعرك على حسب لون بشرتك

اختارى لون شعرك على حسب لون بشرتك 

تعرفى على الوان الشعر الملائمه مع لون شعر والعيون 

اختارى لون شعرك على حسب لون بشرتك 

هل وقعت في فخ تطبيق صبغة شعر وكانت غير مناسبة للون بشرتك لتظهري وسط صديقاتك بإطلالة غير راغبة بها؟ اليوم سنعرفك كيف تختارين اللون المناسب لصبغة شعرك 


- البشرة السمراء :- إذا كانت بشرتك سمراء، ننصحك باختيار اللون الأحمر لشعرك، مع الحفاظ على جذوره سوداء كما هي. هذه الإطلالة كفيلة بمنحك جاذبية فريدة، ولمعاناً إضافياً لبشرتك.

- البشرة القمحية :- يناسبها كثيرٌ من ألوان الشعر، مثل الأشقر والكراميل، إلا أننا رصدنا حديثاً اعتماد صاحبات البشرة القمحية اللون البني البندقي لشعرهن، وقد لاقى رواجاً كبيراً إثباتاً أنه الأنسب لهذه البشرة. ننصحك باختيار هذا اللون لإطلالة طبيعية ساحرة.
- البشرة البيضاء :- يعد الأشقر اللون الأنسب لهذه البشرة، فهو من أفضل الألوان لزيادة تألّقها، كذلك تناسبها الألوان الفاتحة بشكل عام، حيث تزيد من جاذبيتها، مثل الأبيض الثلجي الذي لاقى رواجاً هذا العام، كما يمكنك إضافة بعض "الخصلات البلاتينية" لتعزيز لون بشرتك إذا كان لون عينيك أخضرَ،أما إذا كان بنياً فيمكنك التغيير بين اللون الأحمر والألوان الفاتحة.
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق