تعرفى على انواع تسريحات الشعر العصريه والعمليه

تعرفى على انواع تسريحات الشعر العصريه والعمليه 

تسريحات شعر بسيط وسهله 

تعرفى على انواع تسريحات الشعر العصريه والعمليه 


تبحث الكثير من الفتيات عن تسريحات شعر مبتكرة وذات أطلالة مميزة مثل نجمات هوليود أو المشاهير ولأن شعر المرأة هو من أهم ما يميزها ويعطيها أناقة وإطلالة مختلفة ومميزة تبحث عن تسريحات مميزة حتى تتألق سواء في الحفلات أو الخروج مع الصاحبات
- تسريحة الضفائر :- اختاري لهذا الشتاء، تسريحة الشعر مع الضفائر العريضة، واتركيها إما منسدلة على الظهر أو على الكتف الواحدة، ما يمنحك إطلالة شبابية بامتياز خلال النهار. كذلك، بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر الناعم مع الضفائر السنبلة، بحيث تنسدل الضفائر الصغيرة مع الشعر الناعم المشدود الى الخلف من فروة الرأس امتداداً على طول الظهر، فهذه التسريحة تعزز من أنوثتك وجمال وجهك.
- تسريحة ذيل الحصان :- تطل هذه التسريحة مع كل شتاء، نظراً الى أنها تبرز جمال ملامح الوجه بأسلوب شبابي وطبيعي في الوقت نفسه. ولهذا الشتاء، اختاري تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المبلل، أو تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الناعم المسحوب الى الخلف، فهي تتميز بسهولتها وبساطتها ونعومتها، إضافة الى أنها عملية جداً سواء في الحياة اليومية أو خلال السهرات. فليس عليك إلا شد شعرك الناعم كله بإتقان الى الخلف وتركه منسدلاً على الظهر.
- الشعر المنسدل أو المتموج مع القبعة :- تساهم القبعة خلال الشتاء في حمايتك من البرد القارس من جهة، ومنحك طلة عملية ومميزة من جهة أخرى، بعيداً عن الشعر المتطاير بفعل الهواء الشديد والبرد. لذلك، اعتمدي القبعة الكلاسيكية مع تسريحة الشعر الناعم والمنسدل، وقبعة الفرو مع خصل الشعر المتموجة العريضة والمنسدلة بشكل عفوي.

نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق