تعرفى على اسرار النجوم

تعرفى على اسرار النجوم 

وصفات طبيعيه للجمالك 

تعرفى على اسرار النجوم 

تعشق النساء تجربه الخلطات طبيعيه لها سحر خاص انها الطريقه الامثل الذى تبحث من خلاله المراه عن الجمال 

1. الأفوكادو:   هو سر تألّقها المستمر، فهي تستخدمه باستمرار في تحضيرماسكات لبشرتها وشعرها، إضافة إلى أنها تحب تناوله يومياً، وتعلّق على هذا الأمر قائلة بأن الأفوكادو يُعدّ من أهم الفواكه المغذية لجمالها، ومن أكثر الفواكه المفضلة لديها.


2. لشعر صحي:  بمزج ثمرة من الأفوكادو مع ملعقتين من زيت الزيتون، ووضع المزيج على فروة رأسها، وتركه لمدة ساعة على الأقل، ثم تغسل شعرها كالمعتاد بشامبو وبلسم غنيين بالأفوكادو لزيادة جمال شعرها.

3لبشرة مشرقة: بوضع قناع الأفوكادو مرة أسبوعياً على بشرتها لتغذيتها وتنظيفها، فهي تقوم بوضع نصف ثمرة من الأفوكادو مع صفار بيضة وملعقة من الألوفيرا ونصف حبة من الخيار في الخلاط حتى تحصل على خليط متماسك، وتضعه على بشرتها لمدة نصف ساعة، ثم تشطف بشرتها بالماء الفاتر.

4. زيت جوز الهند: على زيت جوز الهند لإزالة المكياج يومياً، ولا تحب استخدام مزيلات المكياج الموجودة في الأسواق، لأنها تعتمد على مواد كيماوية لإزالة المكياج، مما يحافظ على بشرتها مشرقة وخالية من الحبوب والبثور

نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق