خلطات طبيعيه لتنعيم شعر ابنتك

خلطات طبيعيه لتنعيم شعر ابنتك 

وصفات تساعد على تنعيم شعر بنتك 


خلطات طبيعيه لتنعيم شعر ابنتك 

تحلم كل أم بشعر جميل وناعم لطفلتها، فالشعر له أهمية خاصة لدى جميع السيدات وهو ما ينعكس بالطبع على عنايه بشعر بناتهم على وجه التحديد، فيبحث عن كل ما هو طبيعي ومفيد لشعر، خصوصًا إذا كان مجعدًا أو خشنًا.


الخلطة الأولى
المكونات:
بيضة واحدة.
ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
ملعقة كبيرة من العسل.
الطريقة:اخلطي المكونات سوياً، ثم ضعي الخليط على شعر ابنتك، واتركيه لمدة 30 دقيقة مع وضع غطاء للرأس.اغسلي شعرها بالماء البارد والشامبو المناسب.


الخلطة الثانيةالمكونات:كمية مناسبة من جوز الهند.الطريقة:قومي بتدفئة زيت جوز الهند قليلاً، وضعيه على شعر صغيرتك بدءاً من الجذور وحتى الأطراف.اتركيه لمدة نصف ساعة مع تغطية الرأس بالغطاء المخصص له.اغسلي شعر صغيرتك بالماء الفاتر والشامبو المناسب.


القناع الثالثالمكونات:ملعقة كبيرة من الصبار.3 ملاعق كبيرة من الزبادي.صفار بيضتين.الطريقة:قومي بمزج المكونات سوياً.ضعي المزيج على شعر طفلتك، واتركيه لمدة نصف ساعة مع تغطية الرأس بالغطاء المخصص.اغسلي شعر طفلتك بالشامبو والماء الفاتر.


القناع الرابعالمكونات:ملعقتان من زيت الصبار.ملعقتان من المايونيز.ملعقة من العسل.ملعقتان من كريم جوز الهند.الطريقة:امزجي المكونات سوياً، وضعي المزيج على شعر طفلتك لمدة 30 دقيقة مع وضع الغطاء المخصص لذلك.اغسلي شعر صغيرتك بالشامبو المناسب والماء الفاتر.

نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق