تعرفى على صفات واسرار برج الميزان

تعرفى على صفات واسرار برج الميزان 
معلومات لم تعرفيها عن برج الميزان 
تعرفى على صفات واسرار برج الميزان 

امرأة برج الميزان و الحب 
امرأة برج الميزان حبيبة رائعة تتفهم جيدا وجهات نظر شريك حياتها وتسعى دوما إلى وضع نفسها في مكانه. تتقن جيدا فن امتصاص غضب الآخر والحفاظ على الهدوء في كل موقف تمر به. ولكن في الوقت ذاته، هي تبحث عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت. لا تقع امراة برج الميزان في علاقة عاطفية بسهولة، فهي تفضل أن تعطي نفسها الوقت الكافي لتتأكد من مشاعرها ومن كونه الشخص الأمثل لها. تسعى امرأة برج الميزان لفعل أي شيء لإسعاد وإرضاء شريك حياتها فهي مخلصة ورومانسية من الدرجة الأولى.
امرأة برج الميزان والعمل
تتفانى امرأة برج الميزان في عملها، وتخلص له كثيرا، وتستمتع بممارسة عملها بكفاءة. كما أنها تعد من زملاء العمل الذين يستحقون الثقة ولا يستخدمون الطرق غير الشرعية أو الإستراتيجيات غير العادلة للتقدم للأمام.
امرأة برج الميزان والأصدقاء
تهتم امرأة برج الميزان كثيرا بأصدقائها وتركز على احتياجاتهم. تعلم جيدا ما الذي يحبونه وما الذي لا يحبونه، وعندما تخطط لشيء يتعلق بهم، فإن الأولوية تكون لهم ولرأيهم في كل شيء. تريد امراة الميزان أن تعدل بين الناس وأن تكون محاطة بأصدقائها وعائلتها طوال الوقت.
امرأة برج الميزان والموضة
امرأة برج الميزان لديها ستايل أنيق مليء بالأنوثة، وتعلم جيدا ما الذي يجب أن ترتديه في كل مناسبة. وعلى عكس كثير من السيدات اللاتي يصبن بالحيرة عند اختيار أزيائهن، فإن امرأة الميزان حاسمة في هذا الأمر وتعلم جيدا الستايل المناسب لها. لا تشعر باحتياجها لاتباع أحدث صيحات الموضة، ولكنها تختار من بينها ما يلائمها.
تكره امرأة برج الميزان التزيّن بإكسسوارات كثيرة أو مبالغ فيها، بل تحبذ المجوهرات البسيطة. وتعد الحقائب والأحذية من القطع المفضلة إليها لأنهم يجعلونها في قمة سعادتها. العطور أيضا من الأشياء المهمة بالنسبة إليها، ففي كل الأحوال، هي تعشق أن تكون لها رائحة جذابة ورائعة. في الغالب، ستلاحظ أن امرأة الميزان تختار تسريحة الشعر الطويل المتدرج مع تلوين بعض من خصلاته فيما يعرف بالهايلايت.
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق