6 خطوات لتحصلين على شعر كيرلى فى المنزل

6 خطوات لتحصلين على شعر كيرلى فى المنزل

ازاى تعملى شعرك كيرلى

6 خطوات لتحصلين على شعر كيرلى فى المنزل


1. الزيوت الطبيعية: إن أول نصيحة عليك القيام بها للحصول على شعر "كيرلي" مميز هي تدليله بالزيوت الطبيعية بشكل أسبوعي، فالزيوت تعمل على زيادة سلاسة شعركولمعانه، كل ما عليك فعله هو وضع مزيج من زيت الزيتون مع زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا على شعرك مع التدليك، واتركيه لمدة ساعة على الأقل، ثم اغسلي شعرك جيداً كالمعتاد.
2. الشامبو والبلسم: ابتعدي عن استخدام أنواع الشامبو، التي تحتوي على الكبريتات والمنظفات القاسية، التي تضر الشعر، وتؤدي إلى ضعفه وتساقطه، واستخدمي الشامبو الخالي من الكبريتات والغني بالمواد الطبيعية المغذية لشعرك، فحتى إن كانت هذه الأنواع مرتفعة التكلفة، فهي ستحافظ على صحة شعرك، وستحميه من التساقط، كما عليك البحث عن البلسم المناسب للشعر

3. الفرشاة المناسبة: بدلاً من استخدام أصابعك لفك تشابك شعرك وأنت في الحمام، احملي معك مشطاً واسع الأسنان، ومشطي شعرك به تحت الماء حتى تحصلي على تموج واسع، واتركي شعرك ليجف بحريته بعد ذلك.
4. المرطب المناسب: اختاري المرطب الخاص بالشعر المجعد، ووزعيه على شعرك جيداً بعد الاستحمام مباشرة .
5. عمل ضفائر للشعر: وأخيراً، يمكنك عمل شعرك بالكامل على شكل ضفائر بعد الاستحمام، وهو مبلل، وإذا كنت لا تستطيعين صنع الضفائر بنفسك، يمكنك صنع الضفائر الثنائية، التي تعتمد على لف قسمين فقط من الشعر وليس ثلاثة، واتركي الضفائر لمدة ساعة على الأقل أو حتى يجف شعرك تماماً، ثم فكي الضفائر، وستجدين شعرك قد أصبح مجعداً دون استخدام أي مصففات للشعر.
6. أطراف الشعر: ولا تنسي قص أطراف شعرك بين الحين والآخر لضمان تمتعك بشعر صحي خالٍ من النهايات المتقصفة أو التالفة.
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق