4 عناصر اساسيه يجب ان تتبعها المراه اثناء حملها

4 عناصر اساسيه يجب ان تتبعها المراه اثناء حملها

كيف تحافظ الحامل على صحه الجنين ؟

4 عناصر اساسيه يجب ان تتبعها المراه اثناء حملها

الدهون الصحية: جميعنا نعلم بأن الدهون تعمل على زيادة الوزن بشكل واضح، والأطعمة التي تحتوي على نسبة جيدة من الدهون الصحية مفيدة جداً لصحة الحامل وجنينها، فإذا كنت تنتظرين طفلاً جديداً، أضيفي الأفوكادو وزبدة الفول السوداني وزيت الزيتون إلى نظامك الغذائي، فهذه الأطعمة تعمل على زيادة وزن جنينك.
البروتين: يعتبر البروتين من العناصر الأساسية في النظام الغذائي، خاصة خلال الحمل، فتناول الأطعمة التي تحتوي عليه، مثل: اللحوم، السمك، اللوز، اللبن الزبادي، الجبن، وغيرها، يساعد بشكل كبير على زيادة وزن جنينك سريعاً، فلا تتنازلي عن وجود البروتين في كل وجبة غذائية لك.



السكر: عند تناولك للأطعمة التي تحتوي على السكر، عليك توخي الحذر وبشدة؛ لأن تناولك للحلويات بكثرة، والتي تحتوي على نسبة كبيرة من السكر، يضر بجنينك، بينما تناولك لمختلف أنواع الفاكهة، والتي تحتوي على نسبة معتدلة وصحية من السكر، يقدم الفائدة لجنينك ويزيد وزنه.

الكربوهيدرات: السلطة والبروكلي من الأغذية التي تحتوي على الكربوهيدرات، لكنها في المقابل تحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، ولكن إذا أردت زيادة وزن جنينك من خلال تناول الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات، تناولي البقوليات والمشمش المجفف، فهي تحتوي على سعرات حرارية مرتفعة تزيد من وزن جنينك.
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق