نساء برج الاسد يظهرون باطلاله مميزه

نساء برج الاسد يظهرون باطلاله مميزه 

مواصفات برج الاسد 

نساء برج الاسد يظهرون باطلاله مميزه 


تحتفل النساء من برج الأسد هذا الشهر بأعياد ميلادهن، وكما هو معروف عن امرأة الأسد، أنّ هنالك الكثير من الصفات التي تميزها وتميز شخصيتها الفريدة، لكن ما هو غير معروف، الألوان المثالية لاطلالات النساء من برج الأسد، والتي تزيد من جمالهنّ وتألّقهن، واليوم سنتعرف عليها بالتفصيل.

برج الأسد يتبع الشمس، ولهذا فإنّ الألوان القوية والحيوية، هي التي تناسبه بشكل عام، وطبعًا هذه الألوان هي بشكل أساسي مشتقة من الشمس، وتنحدر تحت قائمة الألوان الدافئة، ومنها: البرتقالي، والأصفر، والبنفسجي، والأحمر، والذهبي طبعًا.
وجميع هذه الألوان لها القدرة على تعزيز جمال النساء من برج الأسد، وأن تزيد من تألقهن، ولا سيّما الذهبي ومشتقات اللون الأصفر.
أما بالنسبة للألوان التي يجب أن تبتعد عنها النساء من برج الأسد، فهي درجات الباستيل الفاتحة، مثل: الأزرق والأبيض، والفضي، لكن من جهة أُخرى من الممكن تنسيق اللون الأبيض مع الذهبي، أو الأسود مع الذهبي، وبذلك فستضمن نساء الأسود اطلالات راقية وجذابة في الوقت ذاته.
لمزيد من موضوعات العامه اضغط من هنا 
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق