اختارى مكياجك على حسب برجك

اختارى مكياجك على حسب برجك

اكتشفى العلاقه بين برجك و صورتك شخصيه

اختارى مكياجك على حسب برجك

تعكس الأبراج شخصية الفرد وطباعه، وبالتالي فهي تؤثّر في خياراته ، في هذا السياق نجد أنّ خيارات السيدات في مجال الازياء والجمال، ترتبط بأبراجهن
برج الحمل :أنثى  الحمل فائقة الانوثة والجمال، عصرية، تحافظ على جمالها وحيويتها .نقترح عليها اعتماد أسلوب مكياج على غرار الفاشينيستا الكويتية أسيا AKF.
 برج الثور :أنثى الثور لها جاذبية خاصة ومثيرة ، تعشق الاناقة والتفرد والمظهر الجميل وتبذل جهدا لابراز جمالها واناقتها  دون كلل او ملل انها أنثى عاشقة للجمال .نقترح عليها اعتماد أسلوب مكياج على غرار الفاشينيستا حبيبة دي سيلفيا.
برج السرطان:انثى السرطان جذابة، وحساسة ورقيقة، تعشق إبراز انوثتها وجمالها.تعشق المكياج القوي الذي  يعكس جمالها وشخصيتها ويمنحها التفرد. نقترح عليها اعتماد أسلوب مكياج على غرار الفاشينيستا أمية زين
برج الأسد:أنثى الاسد عصرية تعشق البساطة والاناقة، تعكس قوة شخصيتها في مظهرها وأناقتها، وتجمع بين العصرية والكلاسيكية  بأسلوب متفرد.نقترح عليك اعتماد أسلوب مكياج على غرار الفاشينيستا الاردنية الاصل ايمان الديب.
برج العذراء:أنثى العذراء تتمتع بحيوية بالغة، محبوبة ومبدعة، تعشق  الموضة والصرعات، وتبذل  جهدًا للحفاظ على جمالها واناقتها، وتعرف كيف تُبرز أنوثتها. نقترح عليك اعتماد أسلوب مكياج على غرار الفاشينيستا دلال الدوب
برج الميزان:أنثى الميزان أنيقة ناعمة  تهتم للمظهر الخارجي، وتعمل على إظهار نقاط  الجمال، وإخفاء  العيوب بشيء من التوازن،   الذي يعكس شخصيتها المتوازنة والعقلانية.نقترح عليها اعتماد أسلوب مكياج على غرار الفاشينيستا الكويتية مرمر
برج العقرب:أنثى العقرب تمتاز بجمال وثقة بالنفس، تحب الجمال  وتبذل جهدًا كبيرًا في سبيله، لا تتردد في القيام بخطوات متعبة وقاسية،  للحصول على اطلالة مميزة،  ووجه يعكس أنوثتها وقوّتها.نقترح عليها اعتماد أسلوب مكياج على غرار الفاشينيستا دينا طوكيو.
برج القوس:أنثى القوس فاتنة متحررة تعشق الحرية والبساطة، وتعتمد الاطلالات البسيطة، ولا تبذل جهدًا كبيرًا في إظهار جمالها، بل تراها تقدم على خطوات متواضعة  تعكس القليل من جمالها، يلزمها مزيد من الجهد لإبراز  نقاط جمالها اكثر .نقترح عليها اعتماد أسلوب مكياج على غرار الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد.
برج الجدي:انثى الجدي تتمتع بلباقة التصرف، تحب التفنّن في اظهار جمالها، وهي تعشق الابتعاد عن البساطة في الاطلالة،  وتسعى الى  كل ما هو قوي وصادم،  ولافت بشكل كبير.نقترح عليها اعتماد أسلوب مكياج على غرار الفاشينيستا البريطانية تسليم.
برج الدلو:انثى الدلو متواضعة ورقيقة، تحب البساطة والسهولة وعدم التكلّف، تسعى الى كل ما هو رقيق وانثوي وغير مبالغ فيه، على صعيد المظهر والشكل، لا تحب المغالاة ابدًا.نقترح عليها اعتماد أسلوب مكياج على غرار الفاشينيستا بشاير الجمال.
برج الحوت:أنثى الحوت تعشق الاطلالات الرومانسية  الصارخة  التي تعكس الانوثة المفعمة بالقوة. نقترح عليها اعتماد أسلوب مكياج على غرار الفاشينيستا الكويتية  سندس القطان.
لمزيد من موضوعات الجمال اضغط من هنا 
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق