يحتوى زيت جوز الهند على كثير من الفوائد

يحتوى زيت جوز الهند على كثير من الفوائد 

يستخدم زيت جوز الهند للعنايه بالبشره و تاخير الشيخوخه 

يحتوى زيت جوز الهند على كثير من الفوائد 


يحتوي زيت جوز الهند على كمية مركزة من حمض اللوريك (حمض دهني)، ولا يسبب ظهور الزؤان على البشرة. ينظف البشرةالدهنية ويحدّ من انتشار البثور بفضل مفعوله المضاد للبكتيريا. في المساء ضعي بضع قطرات من زيت جوز الهند، ودلّكي بشرة الوجه بعد تنظيفها.


مرهم للشفاه
في البلاد التي طقسها يميل إلى الاعتدال والبرودة، غالبًا ما يكون زيت جوز الهند غير سائل (طري)، لذلك ينساب كالزبدة حين وضعه على الشفاه، ويذوب حالما يلامسها، ويشكل طبقة ناعمة لذيذة ومريحة عليها.



مزيل للمكياج
ملمسه الزيتي يزيل كل أنواع المكياج، بما فيها تلك المقاومة للماء، ولا يسبّب لسعة للعينين ويقوّي الرموش.
خذي بضع قطرات من زيت جوز الهند في راحة يديك، ودلكي بشرة الوجه لإزالة كل الشوائب والأوساخ، ثم اغسلي وجهكِ بالماء الدافئ أو باللوشن.



يحارب الشيخوخة

زيت جوز الهند غني بالفيتامين "إي" E، وفيتامين "أ" A ، فيجدد البشرة ويحارب الجذور الحرة، وهو مهم للحد من آثارها الضارة على البشرة، ويحافظ في الوقت ذاته على مرونة أنسجتها.

يمكن أن يحل زيت جوز الهند مكان أي منتج للعناية للبشرة أو يكمل عمله، اعتمادًا على التغذية التي تحتاجها البشرة.




لترطيب البشرة في كل الأوقات

زيت جوز الهند غني بالأحماض الدهنية المشبّعة، ويعيد إلى البشرة الحاجز الدهني – المرطب، لذلك يمكن استخدامه بدل حليب الجسم اليومي، كما أنّ مفعوله المنعّم والمهدئ للبشرة، يصنع المعجزات على البشرة الجافة
لمزيد من الموصفات اضغط على الرابط من هنا .
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق