نصائح مهمه من اقوى مصممين الديكور

نصائح مهمه من اقوى مصممين الديكور

6 افكار ديكورات للاطلاله مميزه فى الصيف 

نصائح مهمه من اقوى مصممين الديكور

-
فصل المساحة: من الممكن فصل بعض المساقط المفتوح على بعضه، عبر الاستعانة بـ "برافان"، ما يمنح المكان إطلالة جديدة، على أن يراعي طرازه ذلك المتبع في الحجرتين.



2- الجدران: يمكن، وبأقلّ التكاليف، تغيير شكل جدار في غرفة المعيشة، عبر إضافة لون صيفي مناسب وقطع الأثاث لذلك المحمّل بشاشة التلفاز، أو استخدام ورق جدران مقلّم للجدار المقابل له. وإذا كان الجدار المقابل للأخير قصير الارتفاع، فيجب أن يكون التقليم بالطول، أمّا إذا كان صغيرًا في العرض فيجب أن يكون التقليم بالعرض.



3- الألوان: يُنصح باستخدام الألوان الفاتحة المنعشة كالأزرق الفاتح والبنفسجي المحمر والأرجواني والأخضر الفاتح بدرجاته، مع الأبيض  والرمادي. ويناسب الأصفر الباهت، البيج أو السكري. ولتحقيق النتائج الأفضل، يُنصح بأخذ عيّنة من الألوان، وتجريها على مساحة محدودة، والنظر إلى مدى تناسقها مع قطع الأثاث. ثم، يمكن تغيير الوسائد أو أغطية 
6 خطوات لاستقبال الصيف في المنزل:
1. من الضروري البعد عن استخدام أكثر من ثلاثة ألوان في الغرفة، بدون عدّ تلك المحايدة من أبيض وأسود ورمادي.
2. من الهامّ التخلّص من القطع غير المستعملة، من أجل توفير مساحة في المنزل.
3. من المُفضّل إضافة الأغطية الملوّنة إلى بعض الـ"أباجورات"، لتنعكس بصورة جميلة على ما حولها.
4. من الجاذب، توزيع النباتات في زوايا الغرف، كما استخدام الشموع المعطّرة، والاستعانة باللوحات الفنيّة للتزيين، وإضافة مجموعة من الأطباق الملوّنة إلى طاولة الطعام.
5. من أفكار التزيين، أيضًا: مدّ غطاء على الـ"صوفا" الرئيسة في غرفة المعيشة، أو إضافة بعض الوسائد إليها.
لمزيد من موضوعات الديكوراضغط من هنا 
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق