5 نصائح للعنايه بالبشره

5 نصائح للعنايه بالبشره

تمتعى ببشره نضره واكثر تالقا

5 نصائح للعنايه بالبشره

1.ارتداء القبعة:
 إذا كنتِ ستجلسين على شاطئ البحر، أو ستتعرضين لأشعة الشمس لفترة طويلة، فاحرصي على ارتداء قبعة واسعة، لتساعدكِ في حماية بشرتكِ من تعرضها لأشعة الشمس، كما أنها ستحمي شعركِ أيضًا.

2.شرب الكثير من الماء: احرصي على شرب كمية كافية من الماء يوميًّا، لا تقل عن ليترين، لترطيب بشرتكِ من الداخل، وسيظهر ذلك على بشرتكِ من الخارج، كما أنّ الحرارة ستُفقدك الكثير من رطوبة الجسم الطبيعية، لذا عليكِ تعويضها بشرب الماء بكثرة.

3.فحص بشرتكِ باستمرار: احرصي على تفحص بشرتك، هل توجد أماكن داكنة، أو تجاعيد جديدة، ظهرت نتيجة التعرض لأشعة الشمس، أو أي تغيير في لون بشرتك؟ فإذا وجدتِ أي شيء جديد، استشيري طبيبكِ الخاص.
4.الاهتمام بواقي الشمس: تجنبي التعرض لأشعة الشمس من دون وضع الواقي المناسب لبشرتك، ولا تنسي تجديده كل ساعتين، إذا كانت بشرتكِ معرضة لأشعة الشمس، كما عليكِ اختيار واقي الشمس المناسب لنوع بشرتك.
5.ارتداء الملابس الفضفاضة: قومي بارتداء ملابس فضفاضة فاتحة، للتقليل من التعرض لأشعة الشمس، ولا تنسي ارتداء النظارات الشمسية لحماية منطقة حول العينين، لأنّ هذه المنطقة تُعتبر من أرق مناطق الجسم وأكثرها حساسية.
لمزيد من الموضوعات اضغط من هنا
نشر المقال على جوجل +

About radwa ahmed

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق