لوان طلاء الأظافر يجب أن لا تستغني عنها أبداً

الوان طلاء الأظافر يجب أن لا تستغني عنها أبدً





هناك بعض ألوان طلاء الأظافر يجب أن لا تستغني عنها أبدًا، ولا بدَّ من أن تحرصي على توافرها فى حقيبة مكياجك؛ حتى تضمني التجديد في مظهرك، والظهور في غاية الأناقة في أيَّام الصيف المشرقة.
فما هي هذه الألوان؟ وكيف يمكنكِ التألُّق باستخدامها؟
"سيِّدتي نت" يقدِّم لكِ في ما يلي كلّ التفاصيل:

1.اللون الوردي: هو من الألوان الصيفيّة الزاهية، والذي يوحي بمزيد من الكلاسيكيَّة والرقي، وهو أنسب الألوان في موسمي الربيع والصيف، المفعمين بالحيويَّة والنشاط.
2.اللون الأحمر: اشتُهر المصريون القدماء بوضع الطِّلاء الأحمر دائمًا، فالأظافر الحمراء هي رمز الجاذبيَّة والرقي، كما أنَّ الكثير من السيِّدات يفضِّلنَ هذا اللون؛ لأنّه مناسب لمعظم الأوقات والمناسبات.
3.اللون الفاتح: في بعض الأوقات لا تحتاجين لوضع طلاء الأظافر، ولكنَّك تكونين بحاجة إلى أظافر لامعة ونظيفة، وطبيعيَّة في الوقت نفسه، فهذا اللون سيكون الأنسب لكِ عندما تريدين هذه الإطلالة.
4.الألوان المحايدة: هناك بعض الألوان المحايدة، التي يجب أن تكون لديكِ باستمرار، مثل: الرمادي، والبيج، والأبيض، فهي غاية في الجاذبيَّة، وستزيد من نضارة أظافركِ وأناقتها.
5.الأسود: في بعض الأوقات قد تكونين بحاجة لتغيير قويّ في لون أظافرك، للشعور ببعض التجديد في  مناسبة خاصَّة، واللون الأسود قد يكون أفضل من يقدِّم لكِ ذلك، ولكن عليكِ أن تتمتَّعي ببعض الجرأة عند اختيارك لهذا اللون العصريّ الأنيق.
6.ألوان الباستيل: عندما يأتي الربيع والصيف، ستكونين بحاجة إلى بعض الألوان الزاهية، كالأزرق والأخضر  والأصفر، فاختاري ما يناسبكِ ويجعلكِ تشعرين بالتألُّق، ولعلَّ أفضل من سيفعل هذا الأمر، هو اللون الأزرق المناسب لأجواء البحر والشاطئ.
نشر المقال على جوجل +

About sarah hesham

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق