ارقى صيحات الموضه للمحجبات 2017

ارقى صيحات الموضه للمحجبات 2017

الجيليه الطويل للاطلاله مبهره للمحجبات 2017

ارقى صيحات الموضه للمحجبات 2017




يعتبر الجيليه الطويلة وهي من لملابس المبهره فى اتدائها لخيارات المحبّبة لقلب المحجّبة، وبخاصة  الذين يعانون من زياده الوزن 
يعمل على اخفاء العيوب ويظهرك بمظهر نحيف بخاصه اذا كانت الوان داكنه 
كيفيه ارتداء الجيليه :-

-لا ترتدي الجيليه الطويلة مع التنورة، فالجيليه تليق بإطلالة البنطلون الضيّق والواسع على حدّ سواء، ولكنّها لا تناسب التنورة.
- اختاري الجيليه الأحاديّة اللون، لإطلالة أكثر أناقة.
-يمكنكِ اختيار القميص المخطّط او المطبّوع أو حتى الاحاديّ اللون، مع الجيليه الأحاديّة اللون، وإنّما اعتمدي التنسيق والتضاد، لأناقة مبهره بالالوان
-اذا كنتِ متوسّطة الطول او قصيرة، فاختاري الجيليه المتوسطة الطول، أمّا في حال كنتِ طويلة القامة، فالخيار لك ، يمكنكِ اختيار ما يحلو لك .
هناك الجيليه الرياضية، وغالبا ما تكون قطنيّة، وهي تليق بإطلالة كاجوال ورياضيّة، وعليكِ اختيار حذاء رياضي معها، وتي شيرت مع حجاب قطني ، أو الجيليه السبور شيك، والتي يليق بها اطلالة كاجوال إلى سبور شيك، وتنسق مع قميص كاجوال وحذاء كاجوال، او حذاء متوسط الارتفاع، أمّا الجيليه الرسميّة وتلك المناسبة للسهرة، فهي تحدّد خياركِ بشكل قاطع، وتفرض عليكِ اختيار حذاء عالى وقميص  ، وبادي رسمي أو قميص أو توب، في حال كانت للسهرة .
-الحجاب واسلوب اللفّة المعتمَدة للطرحة أي الحجاب، تعتمد على الاطلالة بشكل عام، لذا، عليكِ تنسيق إتقان إطلالتكِ مع حجابك.
لمزيد من موضوعات اضغط من هنا
نشر المقال على جوجل +

About Ana Rora

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق